تفاصيل الأخبار

الليث بطلاً لدوري رابطة فرق أحياء تبوك

  08/03/2020
  08/06/2020
  أخبار عامة

اختتم أمس, دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة تبوك في المباراة النهائية التي فاز فيها فريق الليث على فريق الأهلي بنتيجة 0-1.
وجرى تتويج فريق الليث بطلًا لهذه النسخة بحضور نائب رئيس رابطة الأحياء بالمملكة الحكم الدولي السابق مرعي العواجي وأمين أمناء الروابط جميل فلاتة ورئيس مجلس إدارة رابطة فرق أحياء تبوك محمد بن حمود الشهري فيما كرّم فريق الأهلي بجائزة المركز الثاني, بالإضافة للاعبين المتميزين والإدارات والجهات المتعاونة مع رابطة فرق الأحياء.
وشهدت منافسات الدوري التي انطلقت الشهر الماضي تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، مشاركة 20 فريقاً تم تقسيمها إلى عدد من المجموعات، تأهل من خلالها فريقان عن كل مجموعة إلى دور الـ 16.
وأعرب محمد بن حمود الشهري في ختام البطولة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على دعمه غير المحدود للرياضة والرياضيين بمنطقة تبوك، وقال : لقد تم تأسيس الرابطة سنة 1436هـ بمشاركة 16 فريقاً ، واليوم تشهد هذه الرابطة تطوراً ملموساً بتظافر الجهود للارتقاء بالرياضة والرياضيين بالمنطقة، حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 20 فريقاً تضم أكثر من870 لاعباً.
وأضاف: لا شك أن لرجال الأعمال والمسئولين دور فعال بدعمهم لهذه الرابطة لتستمر مسيرتها الرياضية، لتقديم رياضة افضل ، مبيناً أنه منذ تدشين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع, الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة ومنافسات الموسم الرياضي، والجميع يعمل نحو تحقيق توسع وتطوير كرة القدم في منطقة تبوك بما يتماشى مع أهداف اتحاد الرياضة للجميع في زيادة ممارسي الرياضة والنشاط البدني في المملكة الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً مع برنامج جودة الحياة وذلك ضمن برامج رؤية المملكة لعام 2030.
// انتهى //